eBooks / Research / لم أتذوق برتقال جدي

لم أتذوق برتقال جدي

by Racha Barakat

Publisher:

Dar Fawasel

Date Published:

24/03/2021

Pages:

80

Language:

Arabic

Historical Research : Social | Education | Political

يشدد كتاب بحثي المتواضع على أحقية شعبنا الفلسطيني في أرضه ويفنّد بعض الأمور التاريخية المبنية على وثاٸق ودلاٸل وإثباتات أرشيفية من مراجعنا وكذلك من جدي حيث أننا ننتمي لعاٸلة من وجهاء فلسطين، والتي كان لها وزنها في التاريخ المقاوم للإنتداب البريطاني والرافض لسياسة التقسيم والإحتلال للمنطقة. كذلك، حاولت أن أدون في كتاب بحثي، لم أتذوق برتقال جدي، أرشيفاً فاضحاً بحق كل المتآمرين علينا مع تسليط الضوء على مدينة يافا. ولأن الحق ينطق والأجيال تحكي كلمتها، وكما يقول المثل الفلسطيني الشعبي، "لأن حبل الكذب قصير“، فلا بد أن نكشف أكاذيب وادّعاءات العدو محتل فلسطين بأشكاله كافة في مسألة "بيع أراضينا" وأننا كشعب فلسطيني متقاعسين وما إلى هنالك من إشاعات وأكاذيب لا تمت للضمير الإنساني بصلة ولا لأي عرف من أعراف الاخلاقيات. كما وأهدي كتابي لروحي أبي وجدي في آن، رحمة الله عليهما وبركاته.

Buy the eBook

Price 3.99$

Readers Reviews View all

5 STARS
0
4 STARS
0
3 STARS
0
2 STARS
0
1 STAR
0

0

Average from 0 Reviews